رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أول انتصار لـ"زيدان" مع ريال مدريد يستحوذ رياضيا على الصحف الإسبانية

الأحد 17/مارس/2019 - 02:51 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأحد، الضوء على أول انتصار للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد على سيلتا فيجو في الليجا بثنائية نظيفة، في مستهل ولايته الثانية للفريق.
وتحت عنوان بداية إعادة بناء الفريق، ذكرت صحيفة "ماركا" أن زيدان فاز في البرنابيو بدون مشاكل وبهدوء، حيث أشرك الحرس القديم، وإيسكو وبيل وسجلا الهدفين".
وخرجت صحيفة طموندو ديبورتيفو" بعنوان "خيار جريزمان".. مشيرة إلى أن النجم الفرنسي يُفكر في مستقبله بعد الإقصاء من دوري الأبطال.. وقالت "اللاعب ندم لعدم اختيار برشلونة، مذكرة بأن قيمة الشرط الجزائي في عقده 120 مليون يورو".
وكتبت صحيفة "سبورت" عنوانا يقول "من أجل حسم الليجا"، مشيرة إلى أن هدف فريق برشلونة زيادة الفارق إلى 10 نقاط بعد هزيمة أتلتيكو مدريد، ويمكنه حسم المنافسة على لقب الليجا إذا تمكن من الفوز على ريال بيتيس اليوم، وأضافت "ميسي أكثر لاعب سجل أهدافا في شباك الفريق الأندلسي بـ16 هدفا، ويريد الاستمرار في سلسلته التهديفية".
ومن جانبها، قالت صحيفة "سوبر ديبورتي" حول لقاء فالنسيا وخيتافي "المباراة الكبيرة".. وأضافت "مواجهة فالنسيا وخيتافي هي مباراة الجهد العالي، والنهائي الأول لحسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟