رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإمارات يمطر شباك جنوب أفريقيا برباعية في الألعاب العالمية

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:53 م
منتخب الإرادة الإماراتي
منتخب الإرادة الإماراتي
احمد محمدي
طباعة
حقق منتخب الإرادة الإماراتي فوزًا عريضًا على جنوب افريقيا في ثاني مباراته فئة 11 لاعب بنتيجة 4-0، خلال منافسات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حاليا في أبو ظبي.
وأظهر منتخب الإمارات القدرة على المنافسة ومتابعة الانتصارات، حيث شهدت المباراة سيطرة واضحة لمنتخب الإرادة منذ بدايتها، وتمكن كل من اللاعب أيمن المقبالي وعبد العزيز الهامور من هز شباك منتخب الجنوب أفريقي مرتين، وسطع نجم اللاعب خالد المعمري خلال اللقاء ليسجل هدفين مميزين مبرزًا قدرته الرائعة ومهارته العالية ودور أصدقائه في صناعة الألعاب.
يبعث الفوز الأول لمنتخب الإرادة ثقة عالية ويضفي مزيدًا من الحماس بين صفوف المنتخب، للاستمرار بروح ومعنويات عالية قبل مواجهة منتخب جامايكا في المباراة النهائية للمجموعة الأولى يوم الغد.
يشار إلى أن المباراة الأولى التي جمعت منتخب الإرادة، الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين من ذوي التحديات الذهنية وغيرهم مع منتخب إسبانيا، شهدت منافسة محتدمة استطاع المنتخب الاسباني من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.
ظهرت كرة القدم لأول مرة في دورة الألعاب العالمية عام 1986، وأضحت واحدة من أكبر الألعاب الرياضية في الأولمبياد الخاص، إذ أنها تمثل المعنى الحقيقي للتضامن والتكاتف من خلال مشاركة أصحاب الهمم مع أقرانهم الآخرين للعب معًا، وتتضمن كرة القدم فئة 11 لاعبا وسبعة لاعبين وكرة الصالات.
كما تعد لعبة كرة القدم واحدة من 24 رياضة أولمبية ضمن فعاليات الحدث. ومع حضور ما يزيد على 7500 رياضي من 200 دولة حيث تشارك 195 دولة في المنافسات، وتحضر 5 دول للمراقبة، فإن الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، سيكون الحدث الرياضي والإنساني الأضخم لهذا العام.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟