رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

"الخرباوي": المخابرات التركية دعمت العمليات الإرهابية في مصر

الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:25 م
الكاتب والمفكر، ثروت
الكاتب والمفكر، ثروت الخرباوي
محمد النجار
طباعة
قال الكاتب والمفكر، ثروت الخرباوي، إن أفكار الإخوان خادعة، حتى يستقطبوا الشباب والدماء الجديدة للجماعة، مؤكدًا أن حقيقتهم انكشفت في تركيا، وأصبح بكاء الإخوان حقيقيًا".
وأوضح "الخرباوي"، أن المخابرات التركية، أرسلت للإرهابي أحمد عبد الرحمن 10 ملايين دولار لدعم العمليات الإرهابية التي يقوم بها الإخوان داخل مصر، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان طبقية ولا توجد عدالة في التعامل.
وتابع: "الإرهابي محمود حسين ومجموعته كانوا يريدون الحصول على منصب مسئول المكتب الإداري للجماعة ولكن لم يتم دعوته إلى اجتماع الجماعة في أحد الفنادق بتركيا، والذي حضره مجموعة الإرهابي أحمد عبد الرحمن، والذي تم تنصيبه مسئولًا للمكتب الإداري للجماعة، ثم قام الإرهابي محمود حسين بإبلاغ الشرطة التركية عن الاجتماع، وأكد أن الاجتماع يستهدف قلب النظام القانوني في تركيا".
وأضاف "الخرباوي"، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الدموع المزيفة تتساقط من عيون الإخوان طوال الوقت «الإخوان بيقشروا بصل»، لافتًا إلى أن الإخوان يريدون أن يظهروا للجميع كأنهم مظلومون ومضطهدون؛ وأنهم راغبون في تطبيق الإسلام.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟