رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
يوسف شريف رزق الله يزين حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" توقيع بروتوكول ضم رصيفي 5 و6 بميناء دمياط لشركة تداول الحاويات مشروع قانون «مكافحة نشر الشائعات» على طاولة «النواب».. وطني: مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة لإطلاق الأكاذيب.. وهدان: الغرامة والحبس أبرز عقوبات المروجين.. حسب الله: 21 ألف شائعة في 3 أشهر خالد الصاوي: تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي شرف كبير لي «الصيادلة» تطالب بتطبيق الروشة الإلكترونية.. «لجنة الصحة»: جيدة وتفعيلها إجباري لتطوير المنظومة.. رضوان: تعميم التطبيق حاليًا «صعب».. مشهور: ضرورية لتفادي مشكلات الخط السيئ للأطباء وصرف أدوية خاطئة خطة البرلمان: اجتماعات مع «المالية والتخطيط» لتطبيق سياسات الموازنة الجديدة.. سيلفيا نبيل: اعتراض بعض الوزارات على المخصصات المالية «مشهد مكرر».. وعصام الفقي: وضعنا توصيات قادرة على حل 90% من المشكلات السيسي يصل القاهرة عقب المشاركة في قمة "مجموعة العشرين وأفريقيا" محافظ الإسكندرية يوقع خطابًا لإقامة علاقة توءمة مع مقاطعة هاينان الصينية

بالفيديو.. محلل يمني: الميليشيات تأمن نفسها بزراعة شبكة مستحدثة من الأنفاق

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:29 م
عبد الملك اليوسفي،
عبد الملك اليوسفي، المحلل السياسي اليمني
سوزان محمود
طباعة
قال عبد الملك اليوسفي، المحلل السياسي اليمني، إن الشبكة المستحدثة من الأنفاق التي قام بزرعها الميليشيات هي تكتيك إرهابي لشن عمليات إرهابية كما اعتادت، للقيام بعمليات معنية أشبه بالعمليات الانتحارية، مضيفا أن الميليشيات تعرف أنها ستهزم بمجرد عودة العمليات العسكرية في تلك المناطق لذلك فهي تريد أن تأمن منافذ لتقوم منها بعملياتها الإرهابية. 
وأكد اليوسفي، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن التصريحات الأخيرة للمبعوث الأممي بشأن حادث قاعدة العند تفتقد للشفافية والنزاهة، لأنه يريد أن يبقى الباب "موارب" مع الميليشيات الإنقلابية من أجل أن يصنع إنجاز شخصي بعيدا عن قرارات الوثيقة الدولية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟