رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ميدو: محمد صلاح سينتقل للريال أو برشلونة في تلك الحالة

الخميس 03/يناير/2019 - 01:03 م
ميدو ومحمد صلاح
ميدو ومحمد صلاح
طه عبدالهادي
طباعة
كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، أن ليفربول سيجد صعوبة في الحفاظ على النجم المصري محمد صلاح، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الفرعون المصري مع "الريدز".
وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، إن المستوى الذي يقدمه محمد صلاح مؤخرا قد يجعل قطبا العاصمة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع "مو".
وتابع النجم الملقب بـ"العالمي": إذا جاء برشلونة أو ريال مدريد للتعاقد مع أي لاعب فسيوافق، لأن البارسا والفريق الملكي هما الأفضل في العالم، مشددا أنه لا يقصد إهانة ليفربول، وأعتقد أن برشلونة وريال مدريد يراقبان محمد صلاح وينتظران كيف يفعل النجم المصري هذا الموسم، لأن إدارة الناديين لا تتعاقد مع لاعبين بعد موسم واحد جيد أو كبير.
وشدد على أنه في حالة تسجيل محمد صلاح 25 هدفًا، فإنه سيكون في دائرة اهتمام الريال والبارسا وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به.
وتابع: أنا متأكد من أن "صلاح" سيسجل 25 هدفا على الأقل هذا الموسم، أنه يلعب في نادٍ كبير ويعرف أنه يحظى بتقدير رائع من قبل جميع من حوله وخاصة الالماني يورجن كلوب فهو مدير رائع ويساعده خارج الملعب وعلى أرض الملعب.
واختتم تصريحات قائلا: محمد صلاح هو أعظم لاعب مصري وإذا حكمت على كل اللاعبين، فكان لدينا عدد من العظماء في مصر، ولكن كرة القدم موجودة في أوروبا وإذا كان بإمكان أحد اللاعبين اللعب في القمة لمدة 10 أو 12 سنة في القارة العجوز، أعتقد أنه يجب أن يعتبر أفضل لاعب في التاريخ المصري.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟