رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هنيدى: "هاخد إجازة من الدراما واشتغل في الكارتون"

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 12:42 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي
عزت البنا
طباعة
قال الفنان محمد هنيدى إنه لن يخوض أى عمل درامي فى موسم رمضان القادم، موضحا بقوله "ها أريح السنة دى ومش ها يشتغل دراما، أنه من الممكن أن أعود لشاشة الدراما عام بعد القادم، ولكن بالنسبة لشاشة السينما فأننى أجهز حاليا لفيلم سينمائى جديد لن أكشف عن تفاصيله حاليا". 
وأضاف "هنيدى" من خلال لقاء خاص مع الإعلامية رحمة خالد فى برنامج"8 الصبح" على قناة dmc، أنه مشغول حاليا بمسرحيته الجديدة "3 أيام فى الساحل" حيث أنهم بدءوا العد التنازلى لعرض المسرحية، وأنه أيضا يجهز لأكثر من عمل "كارتونى" جديد، خاصة أنه يحب هذه النوعية من الأعمال، بعد النجاح الكبير الذى حققته أعماله الكرتونية سابقا. 
وأشار"هنيدى" أن كل من قدموا أعمال كوميدية قادرين على"اضحاكه"، لأن كلهم أساتذة فى هذا المجال، أنا أعشق بشكل خاص الفنان الكبير نجيب الريحانى، حيث أننى اعتبره المرجع الخاص بى، وفيما يتعلق بالفنانات فهناك طبعا الفنانة الكوميدية الكبيرة زينات صدقى. 
وأضاف أن لعب كرة القدم كانت من أحب الهوايات إليه، إلا أنه لم يفكر على الإطلاق فى اتخاذها كمهنة لأنه "مش حريف" أنا لعبى الكورة ليس مثل لعب محمد صلاح على الإطلاق، ولم أكن سأصل إلى مستوه نهائيا، لأن صلاح صاحب موهبة كروية خارقة. 
وتابع "هنيدى" أنا متابع دائم لمحمد صلاح على "توتير" مثل الملايين الذين يتابعوه دائما، كما أننا أصدقاء على المستوى الشخصي، وعلاقتى به جيدة جدا، كما أننى سعيد جدا بنجاحه مثل كل جمهوره. 
هذا وفى نهاية اللقاء لبى الفنان محمد هنيدى طلب رحمة خالد بالتصوير "سيلفي" معها ووعدها أنه سيقوم بنشر الصور من خلال "تويتر".
كما رد "هنيدى" على سؤل رحمة "كنت تفكر فى يوم أن تحاورك إحدى ذوى الاحتياجات الخاصة، فقال "أنا لم أفكر فى ذلك من قبل، ولكنى أعتبر حوارى معاكي شرف لى، وربنا أكرمنى بذلك، أنتى رمز ونموذج جميل جدا جدا يا رحمة، وأتمنى لكي النجاح".
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟