رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. ضبط المتهمين باختطاف طفل من مدينة السادس من أكتوبر

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 10:38 م
البوابة نيوز
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تنجح فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفل من مدينة السادس من أكتوبر ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، وتتمكن من تحرير الطفل وإعادته سالمًا إلى أهليته.
يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ ( تاجر خردة - مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى السادس من أكتوبر) بإختفاء نجله (البالغ من العمر ثلاث سنوات) من أمام العقار سكنه وورود عدة إتصالات هاتفية لجدة الطفل من هاتف محمول "محدد" طلب فيه المتصل مبلغ مالى قدره ( 200 ألف جنيه ) كفدية لإطلاق سراحه.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمأموريات بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمنيا أسفرت عن ضبطهم عدا الأول.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الثانية بإتفاقها وصديقها الأول على إختطاف الطفل، وبتاريخ الواقعة قاما بمراقبته حال لهوه أمام المنزل واستدرجاه واحتجازه بمنزل الثالثة والرابع وإتصل الخامس بأهليته وساومهم على تحريره مقابل دفع الفدية، وتم تحرير الطفل وإعادته لأسرته سالمًا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟