رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.. آخر وصايا الشهيد ساطع النعماني

السبت 17/نوفمبر/2018 - 09:30 م
الراحل ساطع النعماني
الراحل ساطع النعماني
محمد النجار
طباعة
كشف الدكتور سامح النعماني شقيق الراحل ساطع النعماني: عن آخر وصية للشهيد الراحل ساطع النعماني، قائلا إن أكثر شيء كان يشغل باله قبل وفاته هو ابنه، وكانت آخر وصية له لي هي رعاية نجله ياسين.
وأوضح "النعماني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» تقديم الإعلامية سارة حازم المذاع على فضائية «dmc»، أن أسر الشهداء شاركوا في الجنازة الشعبية للراحل بالإضافة إلى الآلاف من المصريين، دون أن يعرفوا الراحل، موضحا أن ساطع كان راضيا بقضاء الله لإيمانه القوي، وتحمل آلام الإصابة لمدة خمس سنوات.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقدم الجنازة العسكرية للعميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، الذي أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013.
واستقبل مطار القاهرة الدولي جثمان الشهيد صباح اليوم السبت، وسط استعدادات أمنية مكثفة، بعد انتهاء جميع الإجراءات من قِبَل السلطات في العاصمة البريطانية لندن، بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك.
ورحل العميد ساطع النعماني، أحد مصابي إرهاب الإخوان فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج، إلا أنه توفي فور نقله للمستشفى لإسعافه.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟