رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. كلية الآثار بجامعة الفيوم تعقد سيمنارها العلمي

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 03:28 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
شهد الدكتور عاطف منصور محمد، عميد كلية الآثار، والدكتور وليد على خليل رئيس قسم الآثار الإسلامية بالكلية، السيمنار العلمي الطلابي الذي نظمه قسم الآثار الإسلامية، اليوم الثلاثاء بالكلية، تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.
فى بداية كلمته رحب الدكتور عاطف منصور بالحضور، موجهًا الشكر للدكتور وليد علي خليل على الجهد المبذول مع طلاب القسم لتنظيمه مثل هذه الأنشطة، مؤكدًا تميز طلاب قسم الآثار الإسلامية على المستوى العلمي، موجهًا الطلاب بالحرص على كتابة الأبحاث بطريقة جيدة ومراعاة الاهتمام بالمحتوى العلمي المطلوب.
وأضاف أن الكلية ستقوم باختيار أفضل عشرة أبحاث مقدمة من الطلاب وطباعتها فى كتاب تذكاري يضم مقتنيات الكلية العلمية.
وتقدَّم الدكتور وليد علي خليل بالشكر للدكتور عميد الكلية على دعمه المتواصل للكلية بصفة عامة، ولقسم الآثار الإسلامية على وجه الخصوص، وحرصه على تبنّي أعمال الطلاب المتميزين، موجهًا الطلاب ببذل الجهد المتواصل وتطوير أنفسهم أكاديميًّا وعلميًّا، مشيرًا إلى أن انعقاد السيمنار الطلابي سيتم بشكل دوري؛ لما يقدمه من خدمات تعليمية وعلمية لطلاب القسم.
وتقدَّم الطلاب بعرض أبحاثهم ومحاورها المتعددة التي تناولت فن العمارة الإسلامية والأندلسية، وأهم ما يميز الحضارة الإسلامية عن غيرها من الحضارات المختلفة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟