رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"قتيل البيرة".. تفاصيل أغرب مشاجرة في بولاق الدكرور.. المتهم أمام النيابة: صاحب المحل نصاب.. والمجني عليه عمل نفسه راجل لإنقاذه

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:01 م
البوابة نيوز
سمر فتحى
طباعة
أنهى شاب حياة عامل في أحد محلات بيع الخمر، بطعنة نافذة في الصدر، بسبب خلاف بينه وبين صاحب المحل على سعر زجاجة "البيرة" في بولاق الدكرور.
تلقى ضباط مباحث شرطة بولاق الدكرور بلاغا من غرفة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل محل خمر، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال لمكان الحادث بقيادة الرائد محمد الجوهرى رئيس المباحث، تبين وجود جثة عامل بمحل خمر، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر.
وبعمل التحريات تبين أنه أثناء مكوث الزبائن بالمحل لشرب البيرة، ذهب لدفع الحساب، ونشبت بينه وبين صاحب المحل بسبب غلاء السعر، فتطورت المشاجرة بينهما إلى تشابك بالأيدي، على إثرها استهل المتهم آلة حادة مطواة، من بين طياته، على الفور تدخل المجنى عليه لفض النزاع وإنقاذ صاحب المحل، فأقدم المتهم على قتله وتركه جثة هامدة غارقة في دمائها.
تمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وبإعداد الأكمنة له، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة.
وأقر المتهم خلال التحقيق معه بأنه أنه يعتاد التردد على المحل لشرب البيرة، وفي يوم الواقعة ذهب للشرب وفور الانتهاء ذهب لصاحب المحل لدفع الحساب، ولكن فوجئ بقيام صاحب المحل برفع سعر الزجاجة، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الطرفين.
وتدخل عامل المحل للدفاع عن صاحب المحل، وتشاجر هو الآخر مع المتهم، لذلك اضطر للدفاع عن نفسه واستل مطواة من بين طياته وطعن بها المجني عليه وفر هاربا فور مشاهدته المجني عليه جثة هامدة غارقا في دمائه.
وأضاف أنه كان فى حالة سكر ولم يعلم كيف فعل ذلك ومتى، ولم يقصد قتل المجني عليه، وأن الخلاف كان مع صاحب المحل ولم يكن معه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟