رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صور.. حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بهندسة الفيوم

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 05:58 م
كلية الهندسة بجامعة
كلية الهندسة بجامعة الفيوم
رشا الجمال
طباعة
نظمت كلية الهندسة بجامعة الفيوم، اليوم، حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى بمناسبة العام الدراسي الجديد للعام الجامعي 2019/2018م، تحت رعاية الدكتور جيهان عبدالرحمن، عميد كلية الهندسة، الدكتور سامح جلال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور كل من الدكتور مهجة امبابى، رئيس قسم العمارة بحضور رؤساء الأقسام العلمية والإدارية والطلاب الجدد والقدامى.
ورحبت عميد الكلية بالترحيب بالموجودين بالمنصة وبالطلاب الجدد والقدامى، أثنت على الكلية بأنها من أعرق الكليات بالجامعة مشيرة إلى أنها من كليات القمة وتتطلب بذل جهد كبير والتزام من الطلاب للمحافظة على التفوق الدراسى الذى حققوه.
أكدت أيضًا عميدة الكلية بأنها تعامل جميع الطلاب مثل أبنائها وان بابها مفتوح لحل جميع مشاكل الطلاب، أوضحت أن طالب كلية الهندسة يعتبر سفير جامعته وممثلها أمام الجامعات الأخرى ولذلك يجب عليه بذل قصارى جهده ليعلي من شأن جامعة الفيوم ويجعلها تحتل مكانة عظيمة على مستوى الجامعات المصرية والإقليمية بل والعالمية أيضا كما حثت الطلاب على الإبداع والابتكار مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة ستوفر كل أشكال الدعم للطلاب المبدعين فى جميع المجالات ماديًا ومعنويًا.
وشددت بأهمية نجاح الطالب بالكلية والحفاظ على سمعة الطالب بالكلية وحبه للكلية والتعامل داخل وخارج كليته باحترام وتلبيتها للخدمات داخل الكلية.
أكد الدكتور سامح جلال على ضرورة مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية بجانب الدراسة بالكلية ويجب الملائمة بين النشاط الطلابى والدراسة بالجامعة وحث الطلاب على ضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة بعمل "ندوات ثقافية" والمشاركة الفعالة للنشاط الرياضي والثقافي وتنمية المواهب داخل الكلية.
وأشار إلى أن الكلية بصدد عمل محاضرات خاصة للتعريف بالأقسام المختلفة للكلية لمساعدة الطلبة على اختيار التخصص الذي يتناسب مع قدرات ومهارات طالب كلية الهندسة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟