رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العسيلي يشعل حفله الغنائي في "الإسكندرية"

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 07:53 م
حفل محمود العسيلي
حفل محمود العسيلي
إيناس حمدي
طباعة

أحيا محمود العسيلي، اليوم، حفل تخرج طلاب "جامعة الإسكندرية"، والذي شهد حضور عدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

وثق العسيلي، أجمل يوم في حياة الطلاب بتقديمه مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الطلاب بالرقص والغناء، حيث بدأ الحفل على أنغام "طول ما أنتي جنبي"، ثم استكمله بأغاني عديدة مثل "خاينة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، و"فوقي"، و"حته تانية" وأنهي الحفل بأغنيته الجديدة "طلع الحلو"، وبالرغم من طرحها منذ أيام قليلة إلا أنه وجد تفاعل غير متوقع من الطلاب وترديدهم للأغنية معه.

في سياق آخر، يستعد العسيلي، لطرح فيديو كليب جديد لأغنية مختلفة وجديدة تحمل عنوان "سهلة وبسيطة"، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

"سهلة وبسيطة"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، ويؤكد العسيلي، بطرح هذه الأغنية "السينجل" على استمراره في تنفيذ خطته الفنية بنجاح مبهر، فالعسيلي، من أوائل المطربين الذين انتهجوا سياسة طرح الأغاني على طريقة "السينجل" والابتعاد عن فكرة طرح ألبوما غنائيا بالكامل.

يستكمل الفنان محمود العسيلي، سلسلة حفلاته الغنائية عقب عودته من إجازته التي قضاها مع زوجته بمدريد، وإسطنبول، وجزيرة إبيزا.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟