رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

سفارة فلسطين بالقاهرة تستقبل المعزين في الفقيد عبد الرحمن الخالدي

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 05:31 م
جانب من مراسم العزاء
جانب من مراسم العزاء
محمد أبو ستيت
طباعة

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، بيت عزاء الفقيد الحاج عبد الرحمن الخالدي، والذي أمّه حشد من الشخصيات العربية والفلسطينية، وممثلي الهيئات التنظيمية وأبناء الجالية في مصر وذلك في دار العزاء الذي نظمته سفارة فلسطين في مقرها مساء اليوم الخميس.

وكان في استقبال المعزين أبناء الفقيد: دمجدي الخالدي مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية، هاني الخالدي، ود. صلاح الخالدي، ومدير مراسم الرئاسة السفير حسين حسين.

وأعرب السفير دياب اللوح، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأبناءه، داعيا الله عز وجل أن يسكنه في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مشيرا إلى حرص الرئيس محمود عباس على تقديم التعازي في الفقيد الكبير، كما أرسل سيادته إكليلا من الزهور على ضريح الفقيد وجثمانه الطاهر الذي وارى الثرى في مدافن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

حضر بيت العزاء لفيف من الشخصيات الاعتبارية وممثلي الهيئات التنظيمية منهم وزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة، اللواء احمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، والسفير محمد الربيع أمين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في جامعة الدول العربية سعيد أبو علي، وسفير مصر الأسبق لدى اليمن اشرف عقل، ووكيل وزارة الكهرباء م. محمد سالمان، وقنصل فلسطين العام بالإسكندرية السفير حسام الدباس، وأمين سر حركة فتح بالقاهرة محمد الغريب، وعدد من السفراء المعتمدين لدى القاهرة من بينهم سفير المملكة الأردنية الهاشمية السيد علي العايد، وممثلي التنظيمات الشعبية والمؤسسات الفلسطينية ومستشاري وكوادر سفارة ومندوبية فلسطين وأبناء الجالية الفلسطينية.

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟