رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الشباب المصري" يشارك في جائزة "عيسى بن علي" للعمل التطوعي

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 09:32 م
مجلس الشباب المصري
مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح
شمس طه
طباعة
يشارك مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح في جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة للعمل التطوعي.
وقال "ممدوح" إنه تلقى دعوة من الاتحاد العربي للتطوع وجمعية الكلمة الطيبة في مملكة البحرين التي تعمل على تنظيم الجائزة للعام الثامن على التوالي وذلك لتكريم رواد العمل التطوعي في الوطن العربي بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع بمشاركة جامعة الدول العربية.
وأوضح أن المجلس يعمل دائمًا على تنمية المجتمع وتطوير الشباب العربي ليس المصري فقط، مشيرا إلى أن دور المجلس هو إدارة وتوجيه الشباب العربي إلى اكتشاف انفسهم ورعاية ابتكارتهم ومساعدتهم من أجل الاستمرارية.
وأضاف أن المجلس أصبح الكيان الحاضن للشباب العربي خلال الفترة الأخيرة حيث تدرب به الكثير من الشباب الفلسطيني والسوري والعراقي والجزائري والسعودي والموريتاني والسوداني وجميع الجنسيات العربية وذلك بشكل مجاني وتطوعي بالكامل حيث أن تنمية روح التطوع لدى الشباب يعمل على خلق كوادر وطنية تسهم في تنمية المجتمع العربي على المستوى الاقتصادي والسياسي والتنموي.
واشار ممدوح الي ان المجلس يشكر جميع القائمين على جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة للعمل التطوعي ويتوجه بالشكر لسمو الشيخ عيسى بن علي، والسيد حسن بوهزاع رئيس اللجنة المنظمة للجائزة ورئيس جمعية الكلمة الطيبة والسيد عبدالرزاق المريسي الامين العام للإتحاد ويعقوب بوهزاع الامين العام للجائزة.
يذكر أن لجنة التحكيم تلقت السنة الماضية أكثر من 45 مشروع من على مستوى الوطن العربي تعمل على معالجة مشاكل الشباب في الوطن العربي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟