رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

السيطرة على حريق بشارع تجاري شهير بالمنصورة والعناية الإلهية تنقذ المدينة من كارثة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:48 ص
 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكنت منذ قليل قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بأحد المحلات بشارع سوق الخواجات بمدينة المنصورة والذى يعد من أشهر الشوارع التجارية، وعلى بعد أمتار من مبنى مديرية أمن الدقهلية فيما أنقذت العناية الإلهية المنطقة من كارثة محققة وأنقذ سرعة تدخل قوات الحماية المدنية مئات المحلات والمنازل من الاحتراق.
وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المحلات بشارع سوق الخواجات بمدينة المنصورة .
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء تحت إشراف العميد أحمد مهدي، مدير إدارة الحماية المدنية، وبرئاسة المقدم أحمد عوض، قائد إطفاء الدقهلية لمكان البلاغ وتبين أن الحريق شب فى محل ملابس على مساحة 50 مترا وامتد إلى الشقة الموجودة أعلى المحل وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المحلات والمنازل.
فيما أنقذت العناية الإلهية وسرعة تدخل قوات الحماية المدنية المنطقة من كارثة محققة، نظرا لكون الشارع أحد الشوارع التجارية المهمة وبه مئات المحلات والمنازل، كما انه على بعد أمتار من مبنى مديرية أمن الدقهلية.
 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة، والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وحصر الخسائر.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟