الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تحقيقات موسعة بنيابة الإسكندرية حول واقعة مقتل مواطن على الشاطئ

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تجري نيابة الدخيلة بالإسكندرية، تحقيقات موسعة حول واقعة قتل نقاش على يد عاطل بإحدى الشواطئ بمنطقة أبو يوسف بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وتستمع النيابة اليوم الأحد، إلى أقوال أسرة المجني عليه وشهود العيان بالواقعة، فيما قررت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 
وكان قد تداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" فيديو لواقعة قتل على شاطئ الإسكندرية، ووفقًا للبيان الصادر من مديرية الأمن بالإسكندرية بشأن تفاصيل الواقعة، أن اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من العميد مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بشاطئ بمنطقة أبو يوسف دائرة القسم. 
وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من م. ا. ا 40 سنة، نقاش مقيم منطقة سيدي بشر دائرة قسم أول المنتزه مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم وتوفى فى الحال، وبين و. م 39 سنة عاطل، بسبب قيام الثاني بمعاكسة زوجة الأول أثناء تواجدهم بالشاطئ المشار إليه حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته. 
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، تم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.