رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استقرار الحالة الصحية للنائب البرلماني علاء سلام

الجمعة 06/يوليه/2018 - 11:13 م
 علاء سلام
علاء سلام
أحمد عشري
طباعة
اطمأنت النائبة البرلمانية هالة أبو السعد على الحالة الصحية زميلها علاء سلام النائب بنفس دائرتها (فوه ومطوبس بكفر الشيخ) الذي أصيب اليوم، برفقة شقيقه واثنين اآخرين فى حادث تصادم سيارة على طريق "أدكو" نقل على إثرها إلى مستشفى إدكو بالبحيرة ومنها إلى مستشفى مبرة فوه الخاصة بكفر الشيخ.
وقالت "ابو السعد" -في تصريحات لها- أن حالة زمسلها مستقرة جدا مشيرة إلى أنها تمكنت من التحدث معه هاتفيًا مرتين مضيفة أن إصابته تمثلت في مجموعة ردود وخدوش وكدمات، وتم عمل أشعة مقطعية له للتأكد من عدم وجود نزيف وخلافه، مؤكدة على خروجه في القريب العاجل المستشفى فور أن يصرح له الأطباء بالخروج.
وكان النائب علاء سلام، قد تعرض لحادث علي الطريق الدولي بالقرب من ادكو محافظة البحيرة، حينما كان فى طريقه لمطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية، لإنهاء اجراءات استقبال متوفى من أبناء قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس، قادمًا من ليبيا برفقه أقاربه، وأصيب النائب فى حادث التصادم، مع 2 آخرين بينهم شقيقه وتم نقله لمستشفى إدكو لتلقى العلاج اللازم.
فيما اطمأن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ واللواء أحمد الأنصاري مدير الأمن والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري وجميع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة على الحالة الصحية للنائب.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟