الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تقارير وتحقيقات

نساء قاتلات.. "البوابة نيوز" ترصد أبشع جرائم "الجنس اللطيف".. سيدة تقتل زوجها بمساعدة ابنيها في سوهاج.. وأخرى تقطع جثة "عشيقها" بالوراق

نساء قاتلات..
نساء قاتلات..
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمردوا على حياتهن، وسلكن طريق الشيطان، نجحن ببراعة في خداع الآخرين، بعدما تخليًا عن الطيبة والوداعة، وتحولن إلى متوحشات وقاسيات قلوب، فأرتكبن أبشع جرائم القتل، قصص مأساوية شهدها الشارع المصري في السنوات الماضية، أقدمت خلالها العشرات من السيدات علي تنفيذ جرائم تقشعر لها الأبدان في حق الرجال، وأعادت واقعة مقتل رجل علي يد زوجته بمساعدة "نجليها"، بمحافظة سوهاج، للأذهان الجرائم التي نفذتها" الأيدي الناعمة" في الفترة الماضية. 
وفي السطور القادمة ترصد" البوابة نيوز"، أغرب حالات الانتقام التى لجأت إليها بعض النساء للتخلص من الرجال وقتلهم بدم بارًد في الفترة الماضية.
ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة "نجليها" بسوهاج 
علي الرغم أن الانتقام ليس من طبع الأيدي الناعمة، إلا أن المرأة تلجأ أحيانا للانتقام من زوجها لأسباب كثيرة، من بينها معاملته السيئة لها أو عدم احترامها أو عدم تحمل مسئولياته كرجل، أو الكذب عليها وابتزازها، وهو ما حدث بالفعل بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، حيث لم تتحمل "الزوجه "، الكثير من الإهانات من زوجها " علي.أ.ع.أ " والذي يعمل مساعد شرطة، فكثيرا ما كان يقوم بالتعدي عليها بالضرب والتشهير بها وبسمعتها إلى جانب تهديده الدائم لها بالزواج من أخرى حتى قررت التخلص منه بمساعدة نجليها، حتي اختمرت في ذهنها خطة شيطانية وهي إشعال النيران بالمنزل أثناء تواجده، وحتي تبعد الشبهة الجنائية عنهما، وتمكن رجال المباحث من كشف غموض الواقعة، وتم القبض عليهم وتبين أن سبب الجريمة خلافات أسرية بينهم.
مدرسة تذبح عشيقها وتقطعه في الجيزة

لم تتخيل "منار"، أن قصة العشق الممنوع مع "عشيقها"، سوف تقودها لجريمة قتل بشعة يتحدث عن الشارع المصري لسنوات عديدة، بعدما نشبت بينها علاقية عاطفية تطورت الي علاقة جنسية، وذلك بسبب أن "العشيق"، اعتاد تصوير السيدات اللاتي أقام معهن علاقات في أوضاع مخلة لابتزازهن ماديًا وإجبارهن على استمرار تلك العلاقة، فقررت منار أن تمحو ذكرياتها المشبوهة مع ذلك الشاب الذي قام بتهديدها بصور وفيديوهات جنسية لهما، وفي سبيل ذلك اتفقت مع سيدة تعمل لديها بالحضانة ملكها تدعى (س. ه) 31 سنة، مقابل تقاضيها مبلغ 20 ألف جنيه، وقامت باستدراجه إلى شقتها بمنطقة بشتيل بزعم عرضها الشقة للبيع ووضعتا له أقراص منومة في مشروب، وعقب استغراقه في النوم استولت منه المتهمة الأولى على مبلغ 20 ألف جنيه، وهاتفين محمولين وقامت الثانية بذبحه وقطعت جثته إلى 3 أجزاء ووضعتها داخل 3 أكياس وألقت بجزء في ترعة المتربة بمنطقة إمبابة، والقت (الرأس والذراعين) و(الخصر والساقين) في نهر النيل أعلى كوبري الوراق.
اتهمها في شرفها فقتلته بـ 11 طعنة
وفي مدينة نصر بالقاهرة أقدمت ربة منزل وشقيقها على قتل زوجها بـ11 طعنة بعد اتهامه لها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد الأشخاص بمدينة نصر.
بدأت الواقعة عندما تلقي المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول إشارة من مستشفى التأمين الصحي تفيد باستقبالها شخص يدعى " إبراهيم. إ.أ " 28 سنة صاحب محل هواتف مصابا بـ 11 جرحا قطعيا بالرأس والصدر وطعنة نافذة أسفل الكتف وتوفى أثناء إسعافه. 
*زوجة تقتل زوجها بمساعدة أبنائها بسبب "بخله" في المنيا* 
وفي مركز بني مزار بمحافظة المنيا، لم تجد ربة منزل طريقة للتخلص من بخل زوجها غير "قتله"، بمساعدة أبنائها وقامت بدفنه بحفرة داخل منزلها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، يفيد بورود بلاغ من «علي.ش»، 55 سنة، فلاح، مقيم بعزبة تابعة لقرية البهنسا، بانبعاث روائح كريهة من منزل شقيقه «ربيع»، 61 سنة، فلاح، ووجود آثار دماء داخل المنزل، وقرر تغيبه.
*تشعل النار في جثة زوجها بمساعدة عشيقها*
وفي منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة تجردت ربة منزل من كل مشاعر الإنسانية، وساقها الشيطان فى بئر الخيانة الزوجية، فمن أجل المتعة الحرام اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها بمنطقة كرداسة.
لم تكتف الشيطانة وعشيقها بجريمة القتل فحسب، بل مثلا بجثة القتيل عن طريق إشعال النار فيها أملًا فى إخفاء معالم جريمتها النكراء.