رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سيراميكا كيلوباترا يعاقب خماسي الفريق بعد التفاوض مع القناة

الخميس 17/مايو/2018 - 06:03 م
معتز البطاوي المشرف
معتز البطاوي المشرف العام علي الكرة بنادي سيراميكا
أحمد كمون
طباعة
قرر معتز البطاوى المشرف العام على الكرة فى النادى فرض عقوبات مالية على خمسة لاعبين من القوام الأساسي بالفريق بلغت 25 ألف جنيه لكل لاعب بسبب عقدهم جلسة مع أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي القناة بدون الرجوع إلى مجلس الإدارة.
وقال البطاوي إن أبو طالب العيسوي كان يخطط لخطف خمسة لاعبين من القوام الرئيسي لفريق سيراميكا كليوباترا وعقد معهم جلسة داخل مقر نادى القناة فى الإسماعيلية والدخول فى مفاوضات من أجل انضمامهم الى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل رغم أن الخماسي تمتد عقودهم بصفوف سيراميكا لفترة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات.
وأشار إلى أن أبو طالب العيسوى كان يسعي لضرب استقرار الفريق حيث تقدم بعرض مغر إلى الخماسي تراوح ما بين الـ 400 ألف جنيه إلى نصف مليون جنيه فى الموسم لكل لاعب، مؤكدا على أن أعلى سقف فى التعاقدات للاعبى القناة لا يتجاوز الـ 250 ألف جنيه.
ووصف مدير الكرة بنادي سيراميكا تصرفات العيسوى بغير المسئولة والخارجة عن إطار التحلي بالروح الرياضية والالتزام باللوائح المتعارف عليها والتى تلزم أى نادى الدخول فى مفاوضات مع إدارة أى نادى آخر ترغب فى ضم أى لاعب من بين صفوف فريقه عبر سلك القنوات الشرعية، مؤكدا أن مدرب القناة يسعى من وراء الجلسة والمفاوضات إلى إثارة البلبلة داخل صفوف الفريق والتمرد بين لاعبيه.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟