رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الانتخابات الرئاسية| بالصور.. النائبة هالة أبو السعد تدلي بصوتها

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 11:50 ص
البوابة نيوز
إيمان السنهوري
طباعة
أدلت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النوب عن محافظة كفر الشيخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين بصوتها في لجنتها الانتخابية بمركز فوة، مشيرة إلى أن الدولة تمر بآخر مراحل فتراتها الانتقالية حاليا وتتطلب منا جميعا تضافر الجهود ودعم المشاركة الانتخابية الرئاسية، وعلى جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد من أجل الوطن وليس من أجل فرد.
وأوضحت أبو السعد، أن المشاركة الانتخابية تمثل أحد محركات القدرة على رسم سياسة الدولة، موجهة رسالة إلى المصريين قائلة: "احموا عرض مصر بالمشاركة، وادحروا أعداءنا بصوتكم، فالتنمية مرهونة بأصواتكم، فالوطن غالٍ ويستحق منا كل نفيس وغال وحان وقت رد الجميل".
وشهد اليوم الأول؛ تدفق حشود المواطنين بكثافة على اللجان، وسط أجواء من الفرحة؛ كما تصدرت المرأة الصفوف الأولى؛ وسط تأمين تام من جانب القوات المسلحة والشرطة.
وتجري الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدأت أمس الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.
ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاضٍ ويعاونهم نحو 110 آلاف موظف، مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟