رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. "وجبة طعام" سر مقتل طفلة على يد والدها وزوجته

الخميس 22/مارس/2018 - 09:01 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مى محمد
طباعة
عندما يفكر الأب في الزواج للمرة الثانية لا يضع في اعتباره المصير الذي ينتظر أبناءه، ومعاملة زوجته لهم والتي قد تنتهي في بعض الأحيان بوفاة أحد أبنائه، مثلما حدث مع الطفلة "روان" صاحبة خمس السنوات، التي راحت ضحية لأبيها "إسلام ف ع" 34 عامًا، صاحب محل علافة وزوجته "أمل".
فالمجني عليها كان لديها من الأشقاء اثنتان يعيشن جميعًا مع والديهن، والذي شاء القدر أن ينفصلا بعدما أدركت الأم أن زوجها كان متزوجًا من أخرى منذ سنوات، ولديه منها ثلاثة ابناء، فتركت له الأطفال وغادرت المنزل، فقام بإحضار زوجته الثانية لتعيش معه معتقدًا أنها ستعامل أبناء زوجته الأولى بطريقة حسنة، لكنها لم تفعل ذلك وكانت دائمًا تتعدى عليهم بالضرب، بل تحرض والدهم على ضربهم.
حتى قبل الواقعة بأيام فقد ذهبت المتهمة للعمل وتركت زوجها المتهم الآخر بصحبة الأطفال، وقد اكتشفت أن المجني عليها وشقيقاتها تناولن وجبة غذائية كانت قد أعدتها المتهمة لزوجها، مما أثار حفيظته فقام بالتعدي عليهن بالضرب بقصد التأديب، وانتقامًا منهن لعدم الامتثال لأوامره بعدم تناول الطعام. وعقب عودة المتهمة قامت بالتعدي عليهن بالضرب وتعدّت على المجني عليها باستخدام شاكوش وقيدتهن بالحبل حتى أصيبت المجنى عليها بحالة إعياء شديد ووجود إفرازات تخرج من فمها، فحاولا إسعافها، إلا أنها توفيت فقاما بوضعها داخل ملاءة في جوال، وقاما بالتخلص منها، وتم ضبطهم.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟