رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير القوى العاملة يكرم 16 عاملا مثاليا بأحد الفنادق الكبرى

الأربعاء 17/يناير/2018 - 10:45 ص
وزير القوي العاملة،
وزير القوي العاملة، محمد سعفان
مروه الشافعي
طباعة
أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، حرصه الدائم على تكريم العمال المثاليين والمتميزين بمختلف مواقع العمل والإنتاج.
وشدد الوزير على أهمية هذا التكريم لتشجيع العمال المثاليين على بذل المزيد من الجهد وبث روح الحماس والمنافسة الشريفة بين جميع عمال مصر، بما ينعكس على العملية الإنتاجية، لضمان استمرار قوة الدفع إلى الأمام لتحقيق النجاح لتحتل مصر المكانة التي تليق بها بين دول العالم بأيدي عمال مصر.
وقال الوزير: "إن العام الجديد 2018 عام الخير للمصريين، وسيتحسن الوضع الاقتصادي لمصر، من خلال المشروعات الكبرى التي بدأت تأتي ثمارها، ونتيجة للاستمرار في تحقيق التنمية المستدامة حتى عام 2030".
جاء ذلك خلال تكريم الوزير 16 عاملا مثاليا متميزا في أداء عملهم، وذلك في الحفل السنوي الذي أقامته مجموعة فنادق انتركونتيننتال مصر وإفريقيا "سيتي ستارز" وتم تسليمهم دروع التكريم بهذه المناسبة، مقدمة من إدارة المجموعة، تقديرا لما بذلوه من جهد وعمل دؤوب طوال العام.
كما قام سايمون ستنبر، المدير العام للمجموعة، بتكريم الوزير على جهده المبذول لرعاية العاملين وأصحاب الأعمال وتوفير مناخ عمل مستقر، وحرصه على الحضور لمشاركة العمال في هذه الاحتفالية، كما تم تكريم ممدوح محمدي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، وبعض قدامى النقابيين.
وأضاف: "إن تكريم العاملين بالفندق يأتى فى إطار حرص الوزارة على التواصل مع جميع عمال مصر في مختلف مواقع العمل المختلفة وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد".
حضر الحفل محمد سعد بدوي، مدير العلاقات الحكومية، وتامر عصام الدين فضلي، مدير الموارد البشرية بالمجموعة.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟