رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. "مازيمبي" يستدرج "سوبر سبورت" في نهائي الكونفيدرالية

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 12:37 ص
فريق مازيمبى الكونغولى
فريق مازيمبى الكونغولى
كتب- السيد خلف الله
طباعة
يستضيف فريق مازيمبى الكونغولى نظيره سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقى، فى الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب «مازيمبي»، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائى من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
يدخل الفريق الكونغولى المباراة بهدف الفوز بأكبر قدر من الأهداف لتسهيل مباراة الإياب فى جنوب إفريقيا، وضمان التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، خاصة أنه صاحب النسخة الماضية على حساب مولودية بجاية.
ويسعى مازيمبى إلى استغلال عاملى الأرض والجماهير من أجل خطف المبادرة وتسجيل هدف مبكر لتخفيف ضغط الضيوف، كما يخشى الجهاز الفنى للفريق مفاجآت الفريق الجنوب إفريقي، خاصة أنه قدم أداءً قويًا خلال مشواره بالبطولة.
ويأمل الفريق الكونغولى فى تكرار سيناريو نصف النهائي، خاصة أنه تمكن من الفوز على الفتح الرباطى المغربى بهدف فى لقاء الذهاب، ثم تعادل سلبيا فى لقاء الإياب. كان مازيمبى تأهل إلى ربع النهائى كمتصدر للمجموعة الرابعة، ثم التأهل لنصف النهائى من خلال الهلال الأبيض ثم الفتح الرباطي.
وفى المقابل يدخل الفريق الجنوب إفريقى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور النهائى على حساب الإفريقى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف. فى مباراة الإياب.
ويأمل سوبر سبورت فى العودة إلى جنوب إفريقيا بنتيجة إيجابية أو خطف الفوز من أجل التتويج على أرضه وأمام جماهيره للمرة الأولى فى تاريخه.
وكان فريق جنوب إفريقيا تأهل لربع النهائى بعدما حل وصيفًا عن المجموعة، ثم تأهل لنصف النهائى من بوابة زيسكو الزامبى ثم الإفريقى التونسى فى نصف النهائى.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟