رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مياه الدقهلية" تستجيب وتبدأ إنهاء أزمة الانقطاع المتكرر

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 11:41 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم و محمود المتولى
طباعة
فى استجابة سريعة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية لما نشرته "البوابة نيوز" بعنوان "انقطاع المياه يثير غضب أهالي دماص في الدقهلية " وجّه المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عدة لجان للقرية للوقوف على أسباب المشكلة.
وقامت اللجنة المشكلة برئاسة المهندس محمد السعيد استشاري شئون هندسية بالشركة والمهندسة مرفت عازر نصر الله رئيسة قطاع مياه السنبلاوين والمهندسة هويدا رضوان مديرة شئون المياه بميت غمر والمهندس ياسر مدير الصيانة بميت غمر ببحث المشكلة وتم عمل بعض الصيانات اللازمة للمواتير والمحابس بصهاريج المياه.
كما تم تغيير المحبس العمومى بمحطة مياه دماص، كما أوصت اللجنة بنقل موتور 100 حصان من مدينة ميت غمر إلى قرية دماص، وذلك لرفع كفاءة محطة المياه وسد احتياجات المحطة.
وكان انقطاع المياه المتكرر لمدة 20 يومًا فى أماكن كثيرة من قرية دماص وفى حالة وجود المياه تصل للدور الأول ضعيفة جدا قد أثار غضب الأهالي وتقدموا بأكثر من شكوى وسط وعود متكررة من مسئولى المياة بالقرية بحل المشكلة لأنها مرتبطة بالمحابس.
ومن ناحيته أكد المهندس عزت الصياد أن الشركة تعمل على حل أى مشكلة متعلقة بمياه الشرب والصرف الصحى على الفور كما أن هناك أعمال صيانة مستمرة لمحطات المياه وشبكات المياه، مشيرًا إلى أنه وجه ببحث المشكلة والانتهاء منه سريعًا وإعلامه أولًا بأول بما تم من إجراءات.
فيما وجّه الأهالى الشكر لرئيس مجلس الإدارة والعاملين بالشركة على قيامهم بالعمل على حل المشكلة، متمنين الانتهاء من أعمال الصيانة سريعًا والقضاء على أسباب الانقطاع نهائيا حتى لا تعود مرة أخرى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟