رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ليبيا أويل تونس" تحصل على شهادة المصادقة لنظم الإدارة المندمجة

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 11:10 ص
البوابة نيوز
إيناس العدوي
طباعة
أعلنت شركة "ليبيا أويل تونس"، حصولها رسميّا على شهادة المصادقة لنظم الإدارة المندمجة طبقا لثلاث مواصفات عالميّة: ISO 9001 (نظم إدارة الجودة) وISO 14001 (نظم الإدارة البيئيّة) وOHSAS 18001 (نظم إدارة السّلامة والصّحة المهنيّة).
ومُنحت هذه الشّهادة من قبل المؤسّسة العالميّة AFAQ AFNOR الرّائدة في هذا المجال، بعد مراقبة دقيقة لنظم الإدارة المندمجة في الشّركة ومتابعتها في المدّة الأخيرة.
ويعتبر حصول شركة ”ليبيا أويل” تونس، على هذه الشّهادة ثلاثيّة المعايير، حدثًا فريدًا من نوعه يقع لأوّل مرّة في قطاع توزيع المحروقات بتونس.
وتأتي المصادقة الدوليّة لنظم الإدارة المندمجة QHSE بالشّركة كتتويج لمخطّط استراتيجيّ تمّ تصميمه وتنفيذه على مدى سنين من قبل فريق عمل تونسيّ متكوّن من كفاءات ناشطة ومتحمّسة بمشاركة الموظفين والعمّال في كافّة العمليّات الميدانيّة التي تخصّ شحن وتوزيع المحروقات، انطلاقا من مستودع “أويليبيا” للمحروقات بالمنطقة البتروليّة برادس.
رافق ذلك استثمارات كبرى خصّصت لاقتناء تكنولوجيّات عصريّة وتجهيزات للتّشغيل الآليّ لنظم الخزن والشّحن، إلى جانب إرساء منظومة متكاملة لإدارة الجودة على عدّة مستويات.
وقال صالح عبدلي، مدير عامّ شركة ”ليبيا أويل” تونس - منذ شهر نوفمبر 2016 - إنّ هذه الشهادة شرف ليس فقط لعلامة “أوليبيا” بل لكافّة قطاع توزيع المحروقات بالبلاد التّونسيّة”.
وتابع: “لقد استثمرنا خلال السّنوات الأخيرة في التّكنولوجيات العالية وفي المعدّات والتّجهيزات العصريّة، وفي مخابر البحوث ومراقبة الجودة، وفي تطوير وتحسين شبكة التّوزيع وأسطول النّقل، كما قمنا بتوظيف أبرز الإطارات والخبرات التّونسيّة في الميدان وأولينا اهتمامات قصوى بسياسة الوقاية والسّلامة والصحّة المهنيّة وبالمحافظة على البيئة.
وأضاف: "نظرتنا اليوم تتّجه نحو مزيد الرّقيّ وتثمين المكتسبات مع احترام القواعد الأخلاقية والمبادئ الأساسيّة القائمة على المنافسة الشّريفة وتحمّل المسؤوليّة الإجتماعيّة في كافّة المواقع الّتي نعمل فيها".
وتعتبر ”ليبيا أويل” تونس، من بين شركات النّفط الأسرع نموّا في السّوق التّونسيّة من حيث التّطوّر وتوسّع شبكة التّوزيع والابتكار في الخدمات والمنتوجات والبرامج.
وخلال سنة 2016، وضعت الشركة كل تدخّلاتها تحت شعار ”سنة الالتزام بالجودة” ونظمت حملات في مجال الاتّصال الدّاخلي والخارجي ومبادرات تحسيسيّة وتدريبات لجميع العمّال والموظفين في مواقع الشّغل إلى جانب أنشطة موجّهة للحرفاء والشّركاء للإرشاد والتّوجيه في شبكة محطات الخدمات، ترتكز على الجودة المندمجة وحسن التصرّف في الموارد والنّظم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟