رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جنازة عسكرية للشهيد العقيد يحيى حسن بأهناسيا

الجمعة 24/مارس/2017 - 04:47 م
جنازة عسكرية مهيبة
جنازة عسكرية مهيبة للشهيد العقيد أركان حرب يحي حسن بأهناسيا
بني سويف : حمدي حامد
طباعة
شيَّع الآلاف من أبناء بني سويف، اليوم الجمعة، جنازة الشهيد العقيد أركان حرب يحيى حسن ابن قرية معصرة نعسان بمركز أهناسيا، الذي استشهد أثناء المداهمات التي تقوم بها القوات المسلحة لمعاقل الإرهابيين في جبل الحلال بسيناء، في جنازة عسكرية تقدَّمها المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، واللواء عادل تونسي مدير الأمن، والعقيد محمود بشير المستشار العسكري للمحافظة.
وخرج الجثمان ملفوفًا بعلَم مصر من مسجد عمر بن عبدالعزيز إلى مثواه الأخير، وطالب المشاركون في الجنازة بالقصاص العادل للشهداء واستمرار الحرب على الإرهاب، والنيل من الفاعلين، مطالبين بتطهير البلاد بالكامل من الإرهاب، مرددين هتافات منها "حسبي الله ونعم الوكيل، لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله، والشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح وإحنا هنكمل الكفاح".
وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده ببالغ رحمته، وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والسلوان، مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب وكل مَن تسوِّل له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.
جاء ذلك بحضور النواب: علي بدر، محمد كساب، عاطف عبدالجواد، عبدالرحمن برعي، بدوي النويشي، هشام مجدي، واللواء يسري خضر السكرتير العام.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟