رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"بنك مصر" أكبر ممول لقطاع النقل والمواصلات خلال عام

الإثنين 13/مارس/2017 - 08:36 م
محمد الاتربى
محمد الاتربى
أحمد غنيم
طباعة
تسلم بنك مصر، اليوم الإثنين، جائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع النقل والمواصلات على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016.
جاء ذلك ضمن فعاليات حفل الجوائز الذي تقيمه سنويًا مؤسسة IJ Global المختصة بعمليات تمويل المشروعات ومشروعات البنية التحتية والتابعة لمجموعة Euromoney أحد أكبر المؤسسات العالمية في مجال المال والبنوك وخدمات المستثمرين.
وقام بنك مصر بإدارة تمويل وترتيب تلك العملية لصالح المقاول الخاص بتنفيذ مشروع تطوير وتجديد مبنى الركاب (2) بميناء القاهرة الجوي، وبمشاركة مجموعة متميزة من البنوك العاملة في السوق المصري.
وفازت أيضا إحدى العمليات التمويلية التي قام بنك مصر بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة بالقطاع المصرفي بجائزة أفضل عملية تمويلية لقطاع الإتصالات على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2016.
وتأتي هذه الجوائز تأكيد للأداء المتميز لبنك مصر واستمرارا للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة وكذلك التزام البنك بتنفيذ أهدافه الاستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات.
كما تعكس تلك الجوائز حجم النجاح الذي حققه البنك خلال الفترة من 1/1/2016 وحتى 31/12/2016 من خلال الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 55.1 مليار جم وذلك في العديد من القطاعات (الكهرباء، اتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الاستثمار العقاري، البترول والغاز).
بلغت قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 17.1 مليار جنيه تقريبا، ويأتي ذلك نتيجة لإنجازات البنك الملموسة والواضحة في ترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية والمشاركة بفاعلية في العديد من المشروعات القومية.
ads

الكلمات المفتاحية

"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟