رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصدر قضائي: متهمون جدد في قضية فساد "الزراعة" الكبرى

الأحد 25/أكتوبر/2015 - 07:35 ص
المستشار تامر الفرجانى
المستشار تامر الفرجانى المحامى العام
حسام محفوظ ورشا عمار
طباعة
أمر المستشار تامر الفرجانى المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا بإحالة وزير الزراعة السابق صلاح هلال، ومدير مكتبه محيى الدين قدح، ورجل الأعمال أيمن الجميل، ومدير مكتب وزير الثقافة الأسبق محمد فودة، لمحكمة الجنايات، وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فساد وزارة الزراعة».
وكشف مصدر قضائى لـ«البوابة»، أن القضية سوف تشهد عدة مفاجآت خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف يتم الإعلان عن أسماء جديدة متورطة، وأشار إلى أن النيابة العامة استدعت ١٦ آخرين للتحقيق معهم، وأصدرت قرارًا بمنعهم جميعًا من السفر، ورفض المصدر الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتحقيقات النيابة، بناء على حظر النشر في القضية.
وأوضح المصدر أن النائب العام المستشار نبيل صادق استعرض خلال الأسبوع الماضى كل التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة العليا في القضية رقم ٦٧٣ لسنة ٢٠١٥ حصر نيابة أمن الدولة العليا وبناءً عليه اتخذ قراره بتحويل المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
كان المستشار على عمران، النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام سابقًا، أصدر قرارًا بحظر النشر في القضية التي أصبحت الآن في عهدة محكمة الجنايات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟