رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

حسام حسن يفكر في الاستقالة من المصري عقب الخروج من الكونفدرالية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 01:38 ص
عبدالرحمن طارق
طباعة
علمت "البوابة" أن العميد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، يفكر في الاعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق وتقديم استقالته بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بهزيمة قاسية أمام "فيتا كلوب" الكونغولي، بجانب وجود العديد من المشاكل مع مجلس الإدارة.
ويعقد العميد جلسة مع سمير حلبية رئيس النادي عقب الوصول إلى بورسعيد لمناقشة أمور الفريق خلال الفترة المقبلة ومستقبله، وودع المصري بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة كارثية بـ الهزيمة من فيتا كلوب الكنغولي برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي.
ويمتلك العميد عدد من العروض العربية والمحلية سواء من أندية أو منتخبات، وأبدى حسام حسن المدير الفني للمصري رضاه عما حققه فريقه خلال مشواره بالكونفدرالية.
وقال حسام حسن، إن ما حققناه في البطولة يفوق الخيال على قدر إمكانياتنا، والنقص العددي الذي واجهنا سواء بسبب الإصابات أو رحيل اللاعبين، وكان هدفي عبور الدور التمهيدي، خاصة أن هناك أندية كبرى خرجت من تلك المرحلة لكننا تأهلنا وواصلنا مشوارنا لنصف النهائي، ولأول مرة منذ فترة كبيرة خضنا مباراة بقائمة مكتملة بـ18 لاعبا".
وعن حكم المباراة، قال:" لدينا قضية مستوفاة كل الأركان وشقيقي إبراهيم لديه الأدلة كلها لقد طلب منا الحصول على رشوة، مشددا على أن هذه فضيحة لكل المنظومة وليست مباراة.
وعن التبديل الهجومي الذي قام به خلال المباراة ومشاركة محمود وادي وعدم الدفع بإيزي إيميكا علق "إيزي عانى من إصابة قبل المباراة وطلب عدم المشاركة، ورأيت إننا نضغط على فيتا كلوب بشكل جيد وسجلنا هدفا ألغي، وكان لدينا ركلة جزاء لم يتم احتسابها لذلك فكرت في خلق زيادة عددية، وأعدت عمرو موسى للدفاع.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟