الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة العرب

إصابة مصري من الشرقية في حادث تصادم بالأردن

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصيب شاب مصري مقيم في الأردن في حادث سيارة صدمته كان يقودها عدد من الشباب الأردنيين وفقا لما أوردته فضائية "العربية".
وتتابع السلطات المصرية التحقيقات التي تجري في العاصمة الأردنية مع شباب أردنيين وتوجهت السفيرة نبيلة_مكرم وزيرة الهجرة في مصر، بالشكر لوزير الصحة الأردني، والسفير علي العابد، سفير الأردن في القاهرة، على تواصلهما ومتابعتهما لحالة الشاب المصري فوزي أحمد محمود، المتواجد حاليا في مستشفى البشير بالأردن.
وقالت الوزارة إن الحادث أسفر عن إصابة الشاب المصري بكسر بالحوض وتهتك بمنطقة البطن والفخذين، وكسر بالفقرات القطنية الثالثة والرابعة.
وأوضحت أن الحكومة المصرية تابعت حالة الشاب فور علمها بالأمر، حيث أكد طارق عادل، سفير مصر في الأردن، اهتمام السلطات الأردنية، التي قامت بالقبض على المتهمين وحبستهم على ذمة القضية.
وكان الشاب المصري فوزي أحمد محمود، وهو من أبناء مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية شمال البلاد، قد تعرض لحادث دهس من جانب مجموعة من الشباب الأردنيين أثناء عبوره الشارع، وكانوا يقودون سيارتهم بسرعة جنونية وسحلوه لمسافة 100 متر، وفروا هاربين.
وذكر الشاب الذي يعمل حارسا لعقار بالعاصمة الأردنية عمان أن مجموعة من المارة نقلوه للمستشفى بعد إصابته بإصابات خطيرة، وخضع لعمليات جراحية في الظهر والعمود الفقري.