رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

هل يرحل "ماني" عن ليفربول بسبب محمد صلاح؟

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 09:42 م
ماني ومحمد صلاح
ماني ومحمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
بدأت الصحافة الإنجليزية، تتحدث عن توتر العلاقة بين محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، واللاعب السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول في الفترة الأخيرة، خاصةً بعدما سرق "مو" الأضواء من اللاعب السنغالي، بعدما كان نجمًا لليفربول في السنوات الماضية قبل انضمام صلاح.
في ظل اهتمام بالغ من قبل الجمهور بمحمد صلاح لاعبهم المدلل، سنجد ظهور العديد من الأقاويل حول غيرة زملائه في الفريق، خاصة أنه أحدث الوجوه المنضمة "للريدز"، ليصبح النجم الأول في الفريق على حساب زميله ومنافسه ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي. 
فالجماهير لا تهتف سوى باسم صلاح، والإشادات دائمًا تأتي لصلاح أيضًا، فهل يكون ذلك عاملًا لرحيل مانى عن الفريق، على غرار رحيل النجم البرازيلى نيمار عن صفوف برشلونة الإسبانى العام الماضى لباريس سان جيرمان، بسبب سرقة ميسى الأضواء بصورة أكبر منه، وعلى الرغم من النجاحات التى حققوها سويا في الفريق، إلا أن اللاعب يرغب في مجد شخصى كامل الأركان.
وبعد انضمام صلاح لصفوف ليفربول، حقق "مو" إنجازات فردية خلقت كانت أساس المنافسه بينه وبين مانى، حيث حقق لقب هداف الدورى الإنجليزي، وأحسن لاعب في إفريقيا، بالإضافة إلى المنافسة على جائزة أحسن لاعب في العالم، جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟