رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المنتج: فريق العمل يستعد للجزء الثانى.. والتصوير بين مصر وإسبانيا

غدًا.. عرض "البدلة" كأول فيلم عربي بالسينمات السعودية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 03:43 ص
فيلم البدلة
فيلم البدلة
شادي أسعد
طباعة
يستعد وليد منصور، منتج فيلم «البدلة» بطولة تامر حسني وأكرم حسني، وأمينة خليل لعرض الفيلم بدور العرض السينمائية بالسعودية، غدًا الخميس، ليصبح بذلك أول فيلم مصرى وعربى يعرض فى دور العرض السعودية، خاصة أن افتتاح السينمات بالسعودية لم يمر عليه إلا أشهر قليلة، لم يعرض خلالها إلا بعض الأعمال السينمائية الأجنبية.
وعن هذا السبق السينمائي، عبّر المنتج وليد منصور عن سعادته وطاقم العمل.
وأضاف منصور لـ«البوابة نيوز» أن اختيار الفيلم كأول عمل سينمائى عربي يعرض بسينمات السعودية، جاء من قبل الجمهور السعودى، ما يعود لنجومية تامر حسنى ومحبة الجمهور له.
كما حرص «منصور» على تقديم الشكر للجمهور السعودى على اختياره للفيلم، وكذلك إرسال الاعتذار لهم عن عدم تمكن فريق العمل من حضور العرض بدولة السعودية لانشغالهم بالتحضير للجزء الثانى من الفيلم.
وعن الجزء الجديد من فيلم «البدلة»، أوضح «منصور» أن الكاتب أيمن بهجت قمر، كاتب السيناريو والحوار للفيلم، بدأ بالفعل فى كتابة الجزء الثانى من العمل، ومن المقرر أن يقدم الجزء الثانى بنفس أبطال الجزء الأول مع اختلاف «التيمة» الرئيسية للفيلم، إلا أنها لن تخرج عن إطار الكوميديا كما اعتاد تامر حسنى فى تقديم أعماله السينمائية.
واشار إلى أن الجزء الثانى ستدور أحداثه بين دولتى مصر وإسبانيا، لما تفرضه الأحداث الأولية للفيلم التي وضعها أيمن بهجت قمر.
وتدور أحداث «البدلة» في إطار اجتماعى كوميدي، من خلال شخصية «وليد» التى يجسدها تامر حسني، وهو شخص فاشل فى حياته وتوقعه الظروف فى ارتداء بدلة ضابط شرطة للذهاب بها إلى إحدى الحفلات التنكرية، فيكتشف أن الحفل غير تنكري، إلا أن ارتداءه للبدلة العسكرية جعل محبوبته، التي جسدتها أمينة خليل، تقع فى حبه، ما يدفعه فى الاستمرار فى ارتداء الزي الشرطي، فيقع فى العديد من المشاكل بسبب هذا الزي، حتى يتمكن فى النهاية من مساعدة رجال الشرطة فى إلقاء القبض على أحد المجرمين الدوليين.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟