رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يبحث دعم المشروعات مع رؤساء البنوك المصرية

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 03:26 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا موسعًا، اليوم الاثنين، مع كل من هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، ومحمد الأتربي، رئيس بنك مصر، وطارق فايد، رئيس بنك القاهرة، ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، بحضور مجموعة من وكلاء الوزراة، ومساعدي الوزير.
ناقش اللقاء سبل التعاون، وتكوين تحالف لرعاية الرياضة وتطويرها، وأيضًا مشروعات التطوير الشبابي، بالإضافة إلى المبادرات المرتبطة بالتوظيف والخدمة المجتمعية، بين البنوك المصرية، ووزارة الشباب والرياضة، على صعيد دعم البرامج والمشروعات، التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، لخدمة النشء والشباب فى جميع محافظات الجمهورية.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن مباحثات اليوم تأتي تعاونًا مع رموز اقتصادية وطنية كبرى في منطقة الشرق الأوسط، وتعكس مدى اهتمام البنوك المصرية بدعم برامج الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر من فئات المجتمع المصري.
وأشار إلى حرص الوزارة على نشر الثقافة الرياضية داخل المجتمع المصري من خلال المبادرات التى يتم تنفيذها في مختلف المحافظات، مقدمًا الشكر والتقدير للكيانات الاقتصادية الكبرى، على حرصها على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في دعم ورعاية البرامج والأنشطة المختلفة.
وخلال اللقاء، تم عرض أبرز المشروعات المقرر قيام الإدارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة بتنفيذها الفترة القادمة ومنها مسابقة إبداع لطلاب الجامعات المصرية، ومسابقة إبداع لمراكز الشباب، ودورى المدارس ودورى الجامعات ودورى مراكز الشباب لكرة القدم، وأولمبياد الطفل المصري، ومشروع أوركسترا طلائع وزارة الشباب والرياضة، وبرنامج رحلات قطار الشباب للأقصر وأسوان.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟