رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. أزمة في بعثة الأهلي بـ"بتسوانا" جراء اختفاء الحافلة

الجمعة 27/يوليه/2018 - 10:17 م
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي
خالد علي
طباعة
تعرضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة غريبة في بتسوانا بعد انتهاء مران الفريق اليوم الجمعة، على الملعب الوطني بالعاصمة "جبروني" استعدادًا لمواجهة تاونشيب بدوري أبطال إفريقيا.
وفوجئت بعثة الفريق الأحمر باختفاء الحافلة التي أقلت الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب، عقب انتهاء المران.
واضطر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون واللاعبين للبقاء في الملعب لفترة طويلة وسط أجواء باردة جدا لعدم تواجد الحافلة، وسط علامات استفهام وحالة من الغضب داخل بعثة الفريق.
وعرض خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، المشكلة على مراقب المباراة الذي كان متواجدًا في أرض الملعب لتسجيل الموقف.
ووزع رئيس البعثة اللاعبين على عدة سيارات كانت متواجدة في الملعب لنقلهم إلى فندق الإقامة.
كما اشتكت بعثة الأهلي إلى المراقب كذلك من عدم وجود أفراد من الشرطة لمرافقة الفريق خلال التنقلات، وتأمينها، وفقًا لتعليمات «كاف»، وأسوة بما فعله الأهلي مع بعثة تاونشيب رولرز، أثناء وجودها ببرج العرب.
وكان محمد يوسف، المدرب العام طالب خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم، بالتأكيد على ضرورة توفير التأمين اللازم للبعثة أثناء ذهابها إلى المران، وقام مدير الكرة لنادي تاونشيب، أثناء الاجتماع، بالتأكيد على وجود التأمين المناسب لمرافقة البعثة، ولكنّه لم يفعل، ليستمر مسلسل تصدير المشاكل والأزمات لبعثة الأهلي.
ويلتقي المارد الأحمر مع تاونشيب في السادسة مساء غدا السبت على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟