رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على مشروع التخرج الفائز لطلبة الإذاعة والتليفزيون بحلوان

الإثنين 25/يونيو/2018 - 11:23 ص
البوابة نيوز
أميرة عزت
طباعة
نظم قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان مشاريع تخرج دفعة 2017/2018 لشعبة الإذاعة والتليفزيون، وذلك تحت رعاية دكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.
وحضر الحفل لتحكيم المشاريع:
الإعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج مصر النهاردة على القناة الأولى، الإعلامي طارق الفطاطري رئيس قناة المحور سابقًا، دكتور محمد سعيد محفوظ مؤسس مبادرة ميدياتوبيا.
وأكد دكتور ماجد نجم، ان جامعة حلوان تهتم بالإعلام لما له من تأثير على الرأي العام لذى نسعى دائما لتخريج طلاب لديهم شرف المهنة ويعملون وفق المواثيق الإعلامية في وجود عدد كبير من الإعلاميين البارزين لتحكيم مشاريع الطلاب، فهوالإعلام هو صانع الفكر والمستقبل وهو بناء للعقول وصناعة الأجيال.
رحبت دكتورة سهير عبدالسلام عميد كلية الآداب، بضيوف الجامعة من السادة الإعلاميين مؤكدة أنه لشرف كبير لنا أن يقوم بتحكيم المشاريع الطلابية نخبة من السادة الإعلاميين المتميزين، ووجهت رسالة للطلاب مستقبل الأجيال في أمانة أيديكم من خلال الإعلام الهادف والمحترم.
وهنأت دكتورة نائلة عمارة رئيس قسم الاعلام، الطلاب بهذه المشاريع المتميزة والمبدعة ( فخر جامعة حلوان ) والانتاج المتميز، كما هنأت السادة أولياء الأمور باستثمارهم الغالي في أبناءهم اليوم.
وفي ختام الحفل تم اعلان نتائج المشاريع حيث حصد فيلمي كرامة وكارما على المركز الأول، فيما حصل فيلم كان على المركز الثاني، كما حصلت العديد من المشروعات الأخرى على عدد من الجوائز وحاز فيلم كرامة على جائزة أفضل سيناريو، وفاز فيلم صيف 96 بجائزة أفضل إخراج، وفيلم كارما أفضل تصوير أما فيلم active 24 ففاز بجائزة أفضل فكرة وكان أفضل مونتاج من نصيب فيلم كان.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟