رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

اجتماع عربي أممي لتبادل الخبرات في مجال مواجهة الأزمات

الإثنين 29/يناير/2018 - 04:23 م
جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية
رضوي السيسي
طباعة
تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غدا الثلاثاء اجتماعا تشاوريا مع إدارات دعم البعثات الميدانية والشؤونالسياسية وعمليات حفظ السلام وبرنامج الامم المتحدة الانمائي ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث وهيئة العمل الخارجي بالاتحاد الاوروبي حول مواجهة الازمات.
وأفاد بيان صادر عن الجامعة اليوم، بأن الاجتماع الذي يشارك فيه من الامانة العامة للجامعة قطاع الاعلام والاتصال وقطاع الشؤون العربية والأمن القومي وقطاع الشؤون السياسية الدولية، يأتي في إطار جهود الجامعة لبناء قدراتها المؤسسية لدعم الدول العربية والتعامل مع الصراعات والنزاعات التي تشهدها المنطقة، وفي سياق المشروع المشترك بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والاتحاد الاوروبي وبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في مجال الاستجابة للازمات.
يناقش الاجتماع - الذي يستمر يومين بمقر الامانة العامة للجامعة - الخبرات السابقة للمنظمات الدولية والاقليمية في مجالي الاستجابة للازمات ونشر البعثات الميدانية.
وتهدف الأمانة العامة من خلال الاجتماع، الى وضع تصور حول كيفية بناء قدراتها العملياتية عن طريق تفعيل دورها في التعامل مع الازمات المتواجدة في المنطقة العربية، وتطوير التعاون مع المنظمات الدولية والاقليمية في مجال مواجهة الازمات.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟