رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. 8 مباريات قوية بالجولة الثانية للمظاليم

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 02:01 ص
فريق المريخ البورسعيدي
فريق المريخ البورسعيدي
محمد زكي
طباعة
تقام اليوم الجمعة 7 مباريات في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب" حيث سيقام 6 لقاءات في الثالثة عصرًا يلعب خلالهم الشمس والذي يمتلك 3 نقاط مع إف سي مصر برصيد نقطة واحدة فقط.
ويقام ديربي منطقة القناة بين فريق المريخ البورسعيدي وفي رصيده نقطة واحدة مع نظيره القناة، الذي يحتل القمة برصيد 3 نقاط من الفوز على أبي صقل برباعية نظيفة في الجولة الأولى ويستضيف ملعب المركز الأوليمبي بالمعادب لقاء منتخب السويس صاحب الـ3 نقاط مع الزرقا وفي رصيد نقطة واحدة.
ويحل الشرقية برصيد نقطة واحدة ضيفًا على الترسانة بنفس الرصيد ويلتقي كهرباء الإسماعيلية مع اتحاد الشرطة، ويلعب البنك الأهلي صاحب المركز الـ11 برصيد نقطة واحدة مع الفنار البورسعيدي الأخير بدون رصيد.
وتختتم الجولة في الخامسة عصرًا بلقاء سيراميكا كليوباترا العاشر برصيد نقطة واحدة مع جمهورية شبين قبل الأخير بدون رصيد باستاد القاهرة.
وتأجلت مباراة أبي صقل مع نجوم المستقبل لحين توفير ملعب في الإسماعيلية لإقامة مباريات أبي صقل بدلًا من ملعب العريش لأسباب أمنية.
وفي ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بحري تقام مباراة الجريحين منية سمنود مع شربين باستاد المنصورة بعد تأجيلها أمنيا من أمس الخميس. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟