رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ الأقصر يحيل مدير مستشفى القرنة و17 طبيبًا للتحقيق

اللواء طارق سعد الدين
اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، معاقبة مدير مستشفى القرنة ومدير الصيدلية بخصم 10 أيام من راتب كلا منهما؛ وذلك خلال جولة مفاجئة له لمدينة القرنة غرب الأقصر.
كما أحال محافظ الأقصر 17 طبيبا متغيبا من المستشفى إلى التحقيق بعد فحص كشوف ودفاتر الحضور والانصراف وثبوت تغيبهم عن العمل ووجه بخصم 10 أيام من راتب كل طبيب من المتغيبين بدون سند قانوني.
جاء ذلك خلال جولة محافظ الأقصر بالقرنة تفقد خلالها وحدة صحة طب الأسرة بقرية الضبعية، وقرر معاقبة 5 أطباء متغيبين عن العمل بإحالتهم إلى التحقيق وخصم 10 أيام من راتب كل طبيب.
واستمع المحافظ لمشاكل ومتطلبات المواطنين التي دارت حول عدم تواجد الأطباء، ونقص الخدمات ووجه المحافظ مدير التفتيش المالي والإداري حجازي نحاس بالمرور اليومي على المستشفيات والمدارس ومتابعة سير العمل بمختلف الإدارات، والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير كل الرعاية الصحية لهم.
كما شملت جولة المحافظ تفقد مدرسة القرنة الابتدائية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، ورافق المحافظ في الجولة كلا من رئيس مدينة القرنة ومديري مديريات الصحة والتعليم وعدد من وكلاء الوزارة.