السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

المكافآت سلاح "الصاوي" في كفر الشيخ للصعود للأضواء

من مباريات كفر الشيخ.
من مباريات كفر الشيخ.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المهندس خالد صالح، عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، دعمه الكامل لفريق الكرة الأول الذي يشارك بدوري القسم الثانى وتوفير جميع الإمكانات المادية المتاحة لتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء هذا الموسم في ظل مساندة مجلس الإدارة برئاسة أشرف أبو حليمة للفريق من أجل الصعود واللعب وسط الكبار في الموسم المقبل.
وأشار صالح إلى أن الفريق رغم نتائجة الغير مستقرة منذ بداية الموسم إلا أنه يسير بخطى ثابتة نحو المنافسة بعد الفوز الأخير على غزل كفر الدوار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة والوصول إلى المربع الذهبى في مجموعة بحرى والإسكندرية.
وأوضح صالح أن كفر الشيخ استفاد كثيرًا من الفترة الماضية بعد أن نجح الجهاز الفنى بقيادة طارق الصاوى في إعادة ترتيب أوراق الفريق وزيادة التجانس والانسجام بين اللاعبين.
وأضاف خالد صالح، أن اللاعبين ظهروا بمستوى عالٍ خلال مبارة الحمام الأخيرة وكانت لديهم رغبة كبيرة في الفوز من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو أندية المقدمة في المجموعة.
وقال صالح إن الفريق يمتلك عناصر على درجة عالية من التميز أمثال محمد مدحت ومحمد جمال وأحمد الملا ووأحمد يوسف وإسلام حازم وعبد العاطى النمر ومحمد جمعة ومحمد جمال وأحمد عبد المنعم ومحمد يوسف وأحمد خليل وحسن علي وأحمد سمير ونور مكى ومحمد أبو سريع.
وتابع صالح، أن تحقيق الانتصارات سيوفر الهدوء والاستقرار للفريق في ظل الإمكانات الكبيرة التي ترصدها إدارة النادي، فضلًا عن أنها وافقت على صرف مكافأة الفوز على الحمام بخلاف مكافأة إجادة لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات، وتحقيق حلم الصعود لإسعاد جماهير النادي التي تساند الفريق في جميع المباريات، رغم وجود أندية كبيرة تشارك في المجموعة ولديها رغبة في الصعود مثل الأوليمبي وأبو قير للأسمدة وطنطا ومالية كفر الزيات وفاركو الوافد الجديد للممتاز( ب ).