الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

يد الأهلي في مواجهة صعبة أمام الإفريقي التونسي في نهائي إفريقيا

طارق محروس -ايمن
طارق محروس -ايمن صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يلتقي في الثامنة من مساء اليوم السبت الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس مع فريق الافريقي التونسي بقيادة مديره الفني المصري أيمن صلاح في نهائي بطولة الأندية الافريقية للأندية الأبطال بتونس .
ويسعى الأهلي بقيادة طارق محروس إلى الفوز باللقاء والحصول على اللقب واستعادته الى دولاب بطولات الاهلي مرة أخرى بعد حصول الترجى التونسى عليه في النسخة الماضية من البطولة.
ويتسلح الفريق المصري بالروح المعنوية والاصرار وبنجومه كريم السعيد وكريم هنداوي وابراهيم المصري في مواجهة فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويتسلح بنجم مصر الأول أحمد الأحمر ومعه نجم الاهلي السابق اسلام حسن وتحت قيادة فنية مصرية مكونة من أيمن صلاح مدرب الزمالك الاسبق ومعه حمادة الروبي .

ويأمل المصرى أيمن صلاح المدير الفنى لنادي الأفريقى التونسى في تتويج مشواره مع ناديه بالحصول على لقب البطولة الأهم على المستوى القارى، حتى وإن تتطلب الأمر إحراج الفريق المصرى.

وكان الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي سبورتنج بنتيجة (25-23)، فيما وصل الأفريقى إلى النهائى بعد الفوز على نادي الترجى بنتيجة (28-22).