رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ الإسماعيلية يأمر بتفعيل إدارة خدمة المواطنين وعقد لقاء جماهيري أسبوعي

 اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص تعليماته بتفعيل دور إدارة خدمة المواطنين الموجودة بجميع الجهات الحكومية سواء المديريات أو الوحدات المحلية أو الهيئات العامة، بالإضافة إلى البوابة الحكومية والمراكز التكنولوجية الموجودة بالمحافظة والوحدات المحلية وإدارة خدمة المواطنين الموجود بالمحافظة والتي تعمل على تجميع طلبات المواطنين وعرضها على السيد المحافظ، بالإضافة إلى عقد اللقاءات الجماهيرية بحضور المحافظ وجميع أعضاء الجهات التنفيذية، ويتم الاستماع إلى المشكلات العامة والعمل على حلها وتلقى الشكاوى الواردة بالبريد من مجلس الوزراء من خلال إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ليتم بحثها مع الجهات المعنية بالشكوى والرد عليها.
كما أصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والقرى والأحياء والمديريات بتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والاستماع إلى شكاواهم والعمل على حلها والتواصل مع المواطنين وإخطارهم بما تم التوصل إليه بالنسبة لمشاكلهم.
كذلك يتم عقد اجتماع شهري لمسئولي خدمة المواطنين بكل الجهات الحكومية للوقوف على آخر التطورات ومعرفة المعوقات التي تقابلهم في حل المشاكل وإعداد تقرير بذلك والعرض على السيد المحافظ.
ويتم التنسيق مع مديرية التنظيم والإدارة لتكثيف الدورات التدريبية للعاملين بخدمة المواطنين على مستوى المحافظة لرفع كفاءتهم.