رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء ثمانية فلسطينيين وقامت بحملة مداهمات للمنازل في انحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين وفتشت عدة منازل في الخليل جنوب الضفة، كما جابت دوريات عسكرية مناطق عيصى والحاووز والبصة في مدينة الخليل وبلدة خاراس شمال غرب المدينة.
بدوره، أفاد مدير نادي الأسير في نابلس شمال الضفة رائد عامر أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية أربعة شبان من مناطق متفرقة من المحافظة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية عنزة جنوب جنين (شمال الضفة) وسط إطلاق القنابل الصوتية،فيما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال دون أن يبلغ عن إصابات.
وفي بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال شابا من قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم وسلمت آخرين من بلدة بيت ساحور بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب المدينة.
وأفادت مصادر أمنية أن مجموعة من مستوطني "بيتار عيليت" الجاثمة على أراضي قرى نحالين وحوسان ووادي فوكين غرب بيت لحم رشقوا بالحجارة سيارات المواطنين في قرية نحالين لدى مرورها على الشارع الرئيسي ما أدى إلى تضرر سيارة وكسر زجاجها الأمامي دون وقوع إصابات.