الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. لجنة وزارية لتقييم النشاط الصيفي بمكتبة مديرية التعليم بمطروح

 النشاط الصيفى بمكتبة
النشاط الصيفى بمكتبة مديرية التعليم بمطروح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت لجنة وزارية من الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، بعملية تقييم النشاط الصيفي بمكتبة مديرية التربية والتعليم بمطروح، ضمن التقييم السنوي للأنشطة على مستوى مكتبات مديريات التعليم بمختلف محافظات مصر.
وأوضحت سحر صابر موجه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم والمشرفة على مكتبة مصر العامة بمطروح، أن المعسكر بدأ يوم السبت 2 أغسطس واستمر حتى يوم الخميس 7 أغسطس، وتم بعدها عملية التقييم.
وأضافت أن برنامج المعسكر شمل عدة ورش عمل صباحية ومسائية عن برلمان الطلائع والمناظرات والموهوبين، وعمل ملخصات للكتب وألبومات وعرض مسرحية القصة، وأعمال للإبداع الأدبي والفني.
وحضرت اللجنة المشكلة من 3 أعضاء بالإدارة العامة للمكتبات، وبحضور صفي الدين الموهوب وكيل وزارة التربية والتعليم، لإجراء عملية التقييم والتي استمرت على مدى 4 ساعات، شاهدوا فيها السجلات والملفات والملخصات والألبومات، كما استمعوا وشاهدوا مسرحية القصة والمناظرة التي دارت حول مصادر الطاقة المتجددة والغير متجددة وعقدت بين فريق مؤيد للطاقة الشمسية والأخر يعارضه ويؤيد الطاقة النووية.
وتخلل التقييم فقرات غنائية وأدبية من غناء فردي وإلقاء الشعر والنثر لطالبات مدارس المحافظة من مختلف المراحل التعليمية والسنية، كما قدم فريق كورال مدرسة الهدى الخاصة عرضًا غنائيًا ممتعًا.
وشارك في هذا المعسكر عبد الله سليمان مدير مدرسة المعناوي الإعدادية، وكمال الشهاوي مدير مدرسة الثانوية العسكرية، وأخصائيو المكتبات وطلبة وطالبات مدارس التجريبية والهدى الخاصة والروضة الخاصة ومجمع عادل الصفتي، والتحرير وزاهر جلال الإعدادية للبنات والثانوية بنات القديمة.
وأعرب أعضاء لجنة التقييم عن سعادتهم لما شاهدوه واستمعوا له من جهد مبذول ونشاط واضح وملموس ومتكرر ويعود بالنفع على أبنائنا الطلاب على مختلف مراحلهم التعليمية، وأثنوا على مجهود موجه عام المكتبات ودورها البارز في إنجاح المعسكر.