الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. السابعة في الثانوية العامة: عرفت ترتيبي على المحافظة من "البوابة نيوز"

الطالبة هاجر جابر
الطالبة هاجر جابر صاحبة المركز السابع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عمت الفرحة معظم مدن جنوب سيناء، بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، نتيجة الثانوية العامة والتي بلغت نسبة النجاح 6، 72% في نظام الثانوية الحديث بينما بلغت 2، 55% في نظام الثانوية القديم.
وعدسة "البوابة نيوز" شاركت اليوم صاحبة المركز السابع هاجر جابر إبراهيم محمد القسم العلمي علوم مجموع 5، 399 درجة، من مدرسة الزهور الثانوية بنات فرحتها والتقت معها للحديث عن شعورها ومشوار تفوقها وطموحاتها.
وأعربت "هاجر" عن سعادتها لحصولها على المركز السابع، وقالت: "كنت دائما أدعو الله أن يوفقني وأن أكون ضمن الأوائل". وقالت لقد عرفت ترتيبي على مستوى المحافظة من " البوابة نيوز ".
وأشارت هاجر إلى أن توفير المناخ المناسب في البيت كان السبب الرئيسي في تفوقها وحصولها على المركز السابع، إضافة إلى تشجيع والديها لها وحثها على الاجتهاد والتفوق، وكذلك كل إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس، الذين كانوا يبذلون معها جهدًا كبيرًا.
وقالت: أريد أن أكون طبيبة صيدلة مشهورة، كما أكدت والدة هاجر على أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، مشيرة إلى أن هاجر ملتزمة ومجتهدة، وبذلت قصارى جهدها لأن أمامها هدفًا وطموحًا تسعى لتحقيقه.