الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

مي كساب: تركت الغناء غصب عني.. وأتمني العمل مع الفخراني

الفنانه مي كساب
الفنانه مي كساب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعربت الفنانه مي كساب، في تصريحات صحفية خاصة، الإثنين، عن سعادتها البالغه عن ردود الافعال التي وصلتها عن دورها في مسلسل "سرايا عابدين ".

وقالت: "دوري في العمل جديد، وسعيدة جدا بردود فعل المشاهدين، والفرصة التي جاءت لي، للعمل مع ممثلين ونجوم كبار مثل الفنانة يسرا وأنوشكا، ورغم من احتواء العمل على نجوم كبار إلا إني لم اخشي الاشتراك في المسلسل لأن كل منهم يركز في دوره، فتحول العمل إلى مباراة تمثيليه مما اعطي العمل روح جيدة".

وأضافت كساب: "أجسد شخصية الزوجة المصرية الوحيدة للخديوي إسماعيل، والدة الخديوي توفيق ولي العهد، والتي أجبر إسماعيل على الزواج منها بسبب الباب العالي".

وبسؤالها عن ابتعادها عن الغناء قالت: "تركت الغناء وليس بيدي لأن صناعة الغناء إنهارت بسبب الإنترنت، وكل منتجين مصر لجئوا لوزارة الثقافة بسبب قرصنة الإنترنت، ولم يصلوا لحل، وأنتجت الألبوم الأخير لي على حسابي الخاص، وكان هذا أمر شاق لي ماليا وذهنيا، ووجدت إني أحصل على أموالي من التمثيل لأصرفهم على الغناء".

وأشارت إلى أنها لا تفرض نفسها في الغناء داخل العمل، وقالت: "الدور هو الذي يحدد عملي الغنائي في الدراما، ومثلي الأعلى الوحيد في الحياة هي الفنانة الكبيرة شادية، لأنها إنسانة وفنانة متميزة جدا، كما أني متأثرة بها لدرجة إني أريد أن تكوني نهايتي مثلها، وأحبها جدا".

وحول من تريد التمثيل معهم، قالت:"يحيي الفخراني أريد أن أمثل معه، وأحبه جدا، كما أني عملت مع عادل إمام ومجموعة كبيرة من المخرجين والفنانين، وأريد الفخراني لأتعلم من مدرسته الكبيرة الفنية.

وتابعت: "كان عملي مع عادل إمام مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، وفوجئت بتواضعه الشديد، رغم أن له هيبة كبيرة وبالفعل هو زعيم، وأول مقابلة معه كنت خائفة ولكنه بعد ذلك لم يكن يأكل إلا وأنا بجانبه، وكان لديه روح رائعة، وكان يعطي لي توجيهات كثيرة".