الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إعلان جدول المراجعة النهائية بالقافلة التعليمية لطلبة الثانوية العامة ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حددت اليوم الإثنين، محافظة بورسعيد، جدول المراجعة النهائية للقافلة التعليمية لطلاب الثانوية العامة، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ولمدة يومين في جميع المواد الدراسية تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.
يبدأ اليوم الأول للقافلة التعليمية، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، بمدرسة بورسعيد التجريبية، في مادة البيولوجى، وبمدرسة القناة الاعدادية بنات، مادة اللغة العربية، من الساعة 11 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ومدرسة القناة بنين مادة اللغة الانجليزية، من الساعة 11 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ومادة الفيزياء من الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، وبالمدينة الشبابية مادة التاريخ من الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، ومادة الاحصاء من الثالثة عصرًا وحتى الرابعة.
أما اليوم الثاني بالقافلة، فسيتم مراجعة مادة الكيمياء الساعة 11ونصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا بمدرسة بورسعيد التجريبية، ومادة الفيزياء، وفي الساعة الواحدة ظهرًا سيتم مراجعة مادة علم النفس بمدرسة القناة الاعدادية بنات، ومادة الفلسفة في الثانية إلى الثالثة عصرًا، ومادة الاحصاء في الثالثة عصرًا وحتى الرابعة.
وبمدرسة القناة الاعدادية بنين سيتم مراجعة مادة الكيمياء في الساعة 11 صباحًا، ومادة الرياضيات في الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، وبالمدينة الشبابية مراجعة مادة الفرنساوي الساعة 9 إلى الواحدة، ومادة الجغرافيا الساعة 11 إلى الواحدة.
كان قد قرر محافظ بورسعيد، اللواء اركان حرب سماح قنديل، بالتنسيق مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، استقدام مجموعة من المعلمين الاوائل ومستشاري المواد الدراسية لاقامة قافلة تعليمية بالمحافظة لابناء بورسعيد من طلبة الثانوية العامة بجميع المواد.
و يتم التنسيق والمتابعة من خلال مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، بحيث يقوم كل من يرغب من طلبة الثانوية العامة حضور المراجعة النهائية بالاتصال بمديرية التربية والتعليم على الرقم 3747304 والخدمة مجانية.
وكانت محافظة بورسعيد، قد أقامت قافلة تعليمية لطلبة الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية العام الماضي تيسيرًا على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على حدٍ سواء، والحد من استغلال المعلمين في الدروس الخصوصية لهم لاسيما مع اقتراب امتحانات نهاية العام.