الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

صراع الانتقالات الصيفية يشتعل بين وادي دجلة والزمالك

نادي الزمالك ووادى
نادي الزمالك ووادى دجلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اشتعل صراع الصفقات بين نادي الزمالك ووادى دجلة بعد التصريحات المتبادلة بين أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى للأبيض، وهشام زكريا، المدير الفنى لدجلة، حيث اتهم الأخير مسئولو الأبيض بمحاولة خطف لاعبى فريقه في فتره الانتقالات الصيفية القادمة، وزادت الأزمة بعد تصريحات زكريا التي أعلن فيها رغبة بعض لاعبى الزمالك في الانضمام لفريقه لتشتعل الأجواء بينهما.
وبدأت الأزمة عندما أعلن هشام زكريا، استياءه من تصرف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لقيامه بالحديث مع بعض لاعبى وادى دجلة قبل انتهاء الموسم الحالى ورغبته في ضم أحمد ياسر وصلاح الدين الأثيوبى، قائلا: “احتراما لفريق وادى دجلة مينفعش الزمالك يعمل كدة”، متسائلا: “أشمعنا المفاوضات في التوقيت ده؟”.
وشهدت الساعات الماضية دخول مسئولى الزمالك في مفاوضات مع صلاح الدين الإثيوبى مهاجم وادى دجلة وأحمد ياسين صانع ألعاب الفريق لتدعيم الهجوم الأبيض خلال فتره الانتقالات القادمة، كما قام مسئولو وادى دجلة أيضا بالتفاوض مع ياسر إبراهيم المدافع الشاب للأبيض وهانى السعيد الذي سينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالى.
كما أكد زكريا خلال تصريحات إذاعية، أن هناك لاعبين من الزمالك سيقومان بفسخ تعاقدهما مع الأبيض خلال الأيام القادمة، لعدم حصولهما على مستحقاتهم المالية من النادي، رافضا الإفصاح عن أسمائهما احتراما للاعبين، مؤكدا أن اللاعبين طلبا منه الانضمام إلى صفوف دجلة، ولكنه لم يقبل خاصة أن الزمالك منافس لفريقه ولا يجوز التعاقد مع أي لاعب قبل انتهاء الموسم.
ورد أحمد حسام “ميدو” على تصريحات زكريا، بشكل عنيف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلًا: “سمعت المدير الفنى لوادى دجلة، يقول أن هناك لاعبين من الزمالك على اتصال به من أجل الانضمام لدجلة بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما”.
ويعانى الزمالك من أزمة في صرف مستحقات لاعبيه خلال السنوات الأخيرة مما أدى إلى رحيل أكثر من لاعب كان آخرهم عمر جمال الذي قام بفسخ تعاقده مع الأبيض لعدم صرف مستحقاته.
ووجه ميدو نصيحة لزكريا في حديثه قائلًا: “أنصحه قبل ضمه هؤلاء اللاعبين بان يشمل الكشف الطبى لهما الكشف على قواهما العقلية، لأن أي لاعب يريد ترك الزمالك والانضمام لدجلة مختل عقليًا”.