الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

وحدة الصف المصري والعربي تطلق قافلة طبية بحلايب وشلاتين

حركة وحدة الصف المصري
حركة وحدة الصف المصري والعربي برئاسة زين السادات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق غدا الجمعة أولى جولات حركة وحدة الصف المصري والعربي برئاسة زين السادات في المحافظات والمناطق البعيدة بحلايب وشلاتين.
وقال مؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربي، زين السادات، إن الحركة سوف تقوم بتنظيم قافلة طبية لأهالي حلايب وشلاتين القافلة تضم مجموعة متميزة من الأطباء في مخنلف التخصصات، كما تم توفير كميات كبيرة من العلاج علي نفقة الحركة.
وأضاف أن الحركة سوف تعقد على هامش تلك الزيارة عدة ندوات ثقافية وفكرية للتعرف على آراء أهالي حلايب وشلاتين في القضايا المطروحة على الساحة والظروف التي تمر بها البلاد.
كما ستقوم الحركة بالاحتفال بيوم اليتيم أيضا خلال تلك الزيارة، التي تستغرق ثلاثة أيام، ويشارك فيها أعضاء المكتب التنفيذي للحركة في مقدمتهم الأمين العام للحركة السفير محمد العرابي وزير الخارجية السابق، والمنسق العام للحركة رانيه صدقي، ويشارك فى الفعاليات التي ستقيمها الحركة القيادات الشعبية والتنفيذية بحلايب وشلاتين.
وأكد "زين" اهتمام الحركة بالمحافظات البعيدة بشكل عام وحلايب وشلاتين بشكل خاص اعتزازا وتقديرا لهم بعد موقفهم الوطني الذي قاموا به فى مواجهة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعته الإرهابية بعد أن حاول أن يتنازل عنهما للسودان وخرجوا ليؤكدوا وطنيتهم ومصريتهم ضد هذا النظام الفاشي الذي أراد التفريط في جزء من أرض مصر.