الثلاثاء 27 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

محافظة الجيزة : انتهاء إصلاح كسر ماسورة 1500 مم بمنطقة أرض البحر بالطالبية.. صور

إصلاح كسر ماسورة
إصلاح كسر ماسورة مياه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود الأجهزة التنفيذية في الإنتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بأحد خطوط مياه الشرب قطر 1500 مم بمنطقة أرض البحر نهاية الطريق السياحى مع الطريق الدائرى نطاق حي الطالبية والتي تسببت في ضعف المياه بمناطق هضية الأهرام ومساكن الضباط ومساكن شباب الرماية .  

واطمأن محافظ الجيزة من رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ورئيس حى الطالبية علي عودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية إلى المناطق المتأثرة .

وشدد اللواء أحمد راشد على تنفيذ أعمال التطهير وشفط المياه ورفع المخلفات الناتجة عن أعمال الكسر و الإصلاح بمحيط موقع الأعمال لعدم التأثير على الحركة المرورية بالطريق .


كما شدد المحافظ على حي الطالبية ومختلف الجهات بالمتابعة الميدانية لحين تنفيذ أعمال إعادة الشئ لأصله من حيث أعمال التسوية وترميم طبقة الطريق ورفع أى معوقات لعودة حركة المرور لصورتها الطبيعية. 


واكد محافظ الجيزة انه يتم التنسيق والتعاون الفوري مع الجهات المعنية حيال اي مشكلات او معوقات تواجه أعمال المرافق لسرعه حلها واصلاح المشكلات مع القيام بشكل دوري بالصيانات اللازمة للخطوط والشبكات وذلك لضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين .