الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

3 ملايين مستخدم لمنصة «باز» للتواصل الاجتماعى فى مصر

فريق عمل باز
فريق عمل باز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت «باز» أول منصة عربية للتواصل الاجتماعى، عن وصول إجمالى عدد المستخدمين لسبعة ملايين شخص كونوا آلاف المجتمعات خلال وقت قياسى، ويشمل هذا العدد حوالى ٣ ملايين مستخدم مصرى. 
قال مصعب شرايرى، الرئيس التنفيذى لشركة باز، إن المنصة تقوم بمشاركة ١٠٠٪ من عوائد الإعلانات مع المستخدمين عبر برنامج المكافآت، والذى نسعى من خلاله إلى بناء أكبر وأكثر المجتمعات العربية تنوعا على الإنترنت بهدف دعم المحتوى العربى الرقمى القيم والمتخصص، وهو ما وضعناه نصب أعيننا منذ إطلاق مجتمعات باز. 
أضاف، أن المنصة تضاعف عدد منشورات المستخدمين وحجم التفاعل عليها بنسبة ٣٠٠٪، كما ازداد عدد المستخدمين الفاعلين بنسبة ١٥٠٪ منذ إطلاق المنصة فى مصر وحتى نهاية الربع الرابع من السنة الماضية، وهذا دليل على أن مجتمعاتنا العربية بحاجة إليها.
ولتسهيل دفع العوائد المادية لمستحقيها من المستخدمين المصريين، أعلنت باز عن توقيع اتفاق شراكة مع فورى، ليتمكن مستخدمو باز من تحويل عوائد برنامج المكافآت المالية إلى حساباتهم.
أكدت شروق برهم، مديرة التسويق لشركة باز، أن المنصة تسعى إلى تعزيز ودعم المحتوى العربى التفاعلى على الإنترنت من خلال كونها أكبر تجمع للمجتمعات العربية وأكثرها تنوعا، من خلال الغرف الصوتية ضمن المجتمعات، والتى تمكن المستخدمين من التواصل الحى حول المواضيع التى تمثل اهتماما مشتركا فيما بينهم، كما أن المنصة تحتوى على خاصية البث المباشر، والمكالمات بالصوت والصورة، وغيرها الكثير.